Looking for your 2014 Best Moments video? Sign in
steinaress
#vrs #workshop #vestfoldrcdrifting #tetsujin #teamtetsujin #superrims #SpektrumRC #rcdrifting #rcbody #rcjdm #hpi #mst #yokomo #dib #yokomodib #rcaddict #rcstance #rcmart #illestrc #rcdriftagram #stickerbomb #rcdriftculture #scalerc #norwegianmodellers
yokomo - vrs - yokomodib - teamtetsujin - stickerbomb - rcdrifting - rcstance - spektrumrc - rcjdm - vestfoldrcdrifting - tetsujin - rcbody - scalerc - rcdriftculture - rcdriftagram - mst - rcaddict - dib - hpi - workshop - illestrc - rcmart - norwegianmodellers - superrims -
jorgen0220 - charlie_monty_ - street_men33 - atahous -
instagram
steinaress
#noparking #teamtetsujin #superrims #tetsujin #SpektrumRC #rccar #rcdrift #rcdrifting #rcbody #rcjdm #hpi #mst #yokomo #dib #yokomodib #rcaddict #rcstance #rcmart #illestrc #rcdriftagram #stickerbomb #rcdriftculture #scalerc #norwegianmodellers
yokomo - spektrumrc - rccar - yokomodib - teamtetsujin - stickerbomb - rcdrifting - rcstance - noparking - rcjdm - rcdrift - tetsujin - superrims - scalerc - rcdriftculture - rcdriftagram - mst - rcaddict - dib - hpi - illestrc - rcmart - norwegianmodellers - rcbody -
jaedquist : Grom bilen :) @steinaress
jorgen0220 - puch6783 - charlie_monty_ - atahous -
instagram
q8_grendizer
مساء الخير ✨🔪✨ . . . . من أروع المشاهد ((٣٤)) . القائد 💠 غوس 💠 . . . .
q8_grendizer : @safeer_82 @sa12ppp ✨🌹✨ اعتدت عليكما لا تتركان هذا البروفايل مهما حصل 😉
aoianime1 : @q8_grendizer الله يخليك 😊 لي الشرف و الله ، اتذكر نشرك لها مع المقطع الصوتي ،اعطاها حياة ❤️ ... ما فوت هالحلقة ، رسمت رسمتين لها مرة هيكارو مع قوص و هيكارو تحمي دايسكي من سكين قوص ، و ان شاء الله ارسم اشياء جميلة من الحلقة او من غيرها قريبا
littlefairy9 : ها أنت قلتها ني-سان، مشاهد تنصبها، هذه المشاهد هي ماتوحي لي بالكلمات
abdalkarem_alabawi : روووعة والميوزك اللي في الخلفية شي يقشعر البدن من الحماس
abdalkarem_alabawi : @msmalhashimi @sarrousa @soma_smsm_1399
_lady_oscar : @queen.zamani90 كلينت ايست وود 🙈
naida_fleed : من الحلقات والشخصيات المميزة .." غوس " يستحيل ان أنسى حلقته ^^ كانت جميله جدآ " يعطيك العافيه اخي الدوق
falah.hashim : زغم انه القائد قوس يمثل الشر لكنه شخصية جدابه
falah.hashim - salbooo5 - jojo_alazmi_arts - abdullah_84 -
instagram
j_adhitya
Power of 55 #amandio #d1gp #drift #d1japan #tokyo #tetsujin @amandio55 @tetsujin_owner
tetsujin - d1gp - tokyo - drift - d1japan - amandio -
streetdriventour - komplektos - diditdnd - id_gadget -
instagram
q8_grendizer
صباحوو الخير ✨😃✨ . . . . يقول المثل الشعبي ان فرخ البط عوام 😄😄 . ولكن هنا نرى انا كعك الطباخ عوام 😄😄 . . . . طرائف الصعاليك / دامبي 👴 ‼️
bin_3ago0l : يا أخي هالكرتون. يوديك عالم ثاني.
q8_7amood : @knpc019
knpc019 : @q8_7amood اي والله بوجاسم احبه احلي ايام الطفولة
muaath32 : @zolidz @nasser_naz 😂😂
qs.k : @3z0oo_k ضيفووووه طقطقو عليه عيارته قراند دايزر
wail700 : مساء النور
ladytota87 : هههههههههه
mariomahq8_uk : هههه ياحليلهم
wario_q8 - 3li_alkhaldy - aloosha_h - animewebradio -
instagram
rickyleestf
This weekend! Robotoyfest.com and Brickboutique.com December 21st at the Pasadena Convention Center! Guests include Tony Oliver and Reba West the voices of Rick Hunter and Min Mei in Robotech, cartoonist Scott Shaw, and Jason Faunt the red TimeForce Ranger! $5.00 Admission. Kids are always FREE. Hourly door prizes! #robotoyfest #brickbotique #robots #superrobot #transformers #ultraman #sofubi #powerrangers #sentai #shfiguarts #shogunwarriors #gundam #tetsujin #gunpla #godzilla #lego #zoids #kaiju #votoms #voltron #bandai #popy #mecha #macross #megazord #microman #modelkits #chogokin
sentai - zoids - transformers - shogunwarriors - godzilla - robotoyfest - ultraman - shfiguarts - robots - macross - superrobot - popy - megazord - chogokin - gunpla - tetsujin - kaiju - modelkits - mecha - gundam - lego - microman - voltron - powerrangers - sofubi - bandai - votoms - brickbotique -
complex1pi : loving it! ☀
za_rickett - thedakku - brownnoize - popoyremington -
instagram
q8_grendizer
همممممممممممم ✨😈✨ . . . لسان حال الخمارة في الحانات الآن 😏🍺 . . . .
anime_x3_kw : العملاق الابيض هو صاحب صوت كبمارو صح
q8_grendizer : @anime_x3_kw 👍
malqasmi : @samgn
i_a7lam.g : @tahani_tn @amal_g_a @hananalghamdi123 @monealghamdi @i_mnal_j @woody_as @i_7osna.k @psychooo7 @osaramax
darin456darin : وحيد جلال😍😍😍مبدع في اي شخصية
osaramax : @i_a7lam.g 🍻
omar379 : @q8_grendizer مشكووور ❤️❤️
sa12ppp : وحيد جلال أفضل شخصية له عندي هي كبمارو ابدع فيها ❤❤
mm_sweeten - mariomahq8_uk - karladooz - khalilaltemimi -
instagram
rickyleestf
Robotoyfest.com and Brickboutique.com December 21st at the Pasadena Convention Center! Help us celebrate Robotech's 30th anniversary with Tony Oliver and Reba West the voices of Rick Hunter and Min Mei, cartoonist Scott Shaw, and Jason Faunt the red TimeForce Ranger! $5.00 Admission. Kids are always FREE. Hourly door prizes! #robotoyfest #brickbotique #robots #superrobot #transformers #ultraman #sofubi #powerrangers #sentai #shfiguarts #shogunwarriors #gundam #tetsujin #gunpla #godzilla #lego #zoids #kaiju #votoms #voltron #bandai #popy #mecha #macross #megazord #microman #modelkits #chogokin
sentai - zoids - transformers - shogunwarriors - godzilla - robotoyfest - ultraman - shfiguarts - robots - macross - superrobot - popy - megazord - chogokin - gunpla - tetsujin - kaiju - modelkits - mecha - gundam - lego - microman - voltron - powerrangers - sofubi - bandai - votoms - brickbotique -
jessedestasio - 90s_cyber_thriller - popoyremington - sideboxstore -
instagram
smith3r5_fittedsociety
Running this body n wheel setup tonite on the #rmx #radshperc #dapper #porsche #teamblackbutter #theoutsliders #tetsujin #mst #vip #fittedsociety #bombsquadrc #rc_addict #rc_addicts #illestrc
rc_addicts - teamblackbutter - tetsujin - mst - theoutsliders - porsche - vip - fittedsociety - dapper - radshperc - illestrc - bombsquadrc - rc_addict - rmx -
fozzthebear : Slut
smith3r5_fittedsociety : @fozzthebear thanks man ✌️
fozzthebear : Its a rather sexy setup not gonna lie
scottyd46 : Very nice :)
supademus - classic1970 - trampdrift_rc - christofdunne -
instagram
q8_grendizer
. . . ما أجمل الفريق عندما يكتمل طاقمه ✨😉✨ . . . .
draw - ufo - لبنان - السعودية - الكويت - الماضي_الجميل - راحو_الطيبين - goldorak - italiano - enemy - robots - japan - actarus - فيديو - cartoon - قرندايزر - grendizer - جونغر - الخميس - tetsujin - italy - دبي - kuwait - تصويري - عرب_فوتو - مساء_الخير - france - q8 - instaq8 - غريندايزر -
santana_mj : شكرا لإبقاء هذه الأسطورة حية إستمر يا بطل
19_alhammadi : @malhashmi30 @end0fdate
alkathiri_saleh : @salem_alhamdi_ 😁
husain_80 : عفوا من اين أستطيع شراء المسلسل بجوده تسجيل عاليه ؟ وهل هناك مجموعه اصليه؟.
tnaheed_alshoog : صباح النور
hashem_sahrah : دايسكي هيكارو ماريا كوجي
hashem_sahrah : السلاح الملاحي السلاح الثاقب غريندايزر السلاح الفضائي سبيزر
mohammed7nassar : @abdulla_touha @abuajineh
malmalki816 - aw.sh_ - f.2l - 3jooozzz -
instagram
q8_grendizer
مساء الخير ✨💚✨ . . . . رسمة جميلة جدا من ابداع اكاونت الاخت @naida_fleed الله يعطيج العافية 😍👏👏👏👏 . . . . ضيفوها تستاهل 😉👍
draw - ufo - لبنان - السعودية - الكويت - الماضي_الجميل - راحو_الطيبين - goldorak - italiano - enemy - robots - japan - actarus - فيديو - cartoon - قرندايزر - grendizer - جونغر - الخميس - tetsujin - italy - دبي - kuwait - تصويري - عرب_فوتو - مساء_الخير - france - q8 - instaq8 - غريندايزر -
nawara_87 : مساء النور و السرور
dxb.888 : @bluewave_yt يخوت
ooooooo9876 : تدري ليش اعجبني حسابك ، كان فيه برنامج يقول دخل تاريخ ميلادك ونقول لك من اي جيل كنت وطلعت من جيل قريندايزر مع اني مااعرف ايش هذا الكرتون اصلا بس باتعرف عليه هنا
kaito_hxh2011 : @ooooooo9876 ههههههههههههههه انت مو من جيل الطيبين 😂
ooooooo9876 : @kaito_hxh2011 الا والله من جيلهم 😁 اواخر الثمانينات بس متى طلع هذا الكرتون في اي عام تعرف ؟ مااذكره
sa12ppp : ماشاء الله
littlefairy9 : خطوطها ناعمة رقيقة تضفي الكثير من الرقة على لوحتها
sa7ratalbashr : مسااااا الورد
2lkon_klh - a7med8887 - hesaalrashed - 3jooozzz -
instagram
q8_grendizer
✨ 😉 مفاجأة اليوم 😉✨ . . . . من أكثر اللقطات التي سببت لي رعبا ✨😈✨ جونغر مع المدمر رقم ♈️ 9 ♈️ عندما اتذكر كيف كان يختنق جونغر بالتفاف السوط الاشعاعي حول عنقه يصيبني إختناق رهيب 😅 . . . غزاة من الفضاء / كنتاروس ✨💠✨
5aleedoo : جونغااااااااااااااار من اجمل الشخصيات الكرتونية @khalidnajm93
wajeehabarakat : 👍😍
anime_x3_kw : جم حلقه و شنو اسمه
q8_grendizer : @anime_x3_kw جونغر اعتقد ٢٥ حلقة .. واذا بتجوف هالمقطع كامل اكتب بيوتيوب جونغر المدمر رقم ٩
mezo_itti : @uchiha_obito_6
hussain.101 : احلى حلقة هي حلقة المدمر ٩ ، دوكو كابي دوكو كابي 😁
alhuzaim86 : هذي اي حلقة ؟
mustafaalqudah : @mgtitanium
malmalki816 - azizxahmed76 - hesaalrashed - f.2l -
instagram
onzatrip
Just waiting on my tetsujin wheels #rc #rcdrift #drift #nissan #silvia #s14a #shell #mst #yokomo #tetsujin
yokomo - s14a - tetsujin - shell - rcdrift - nissan - mst - drift - rc - silvia -
mikeeharveey - rc_california - sanders.giselle2014 - mx_christy -
instagram
q8_grendizer
✨🌹✨صباحو الخير ✨🌹✨ . . . . رسمة رائعة جدا من الأخ دايسكي سان لا أعلم ان كان له بروفايل هنا ولكن رسمته جميلة جدا بتفاصيل فليدية أنيقة ✨❤️✨ . . . .
al_keekee : يسعد صباحك
al_keekee : شعره طويل نايسووووو
littlefairy9 : صباح الإبداع والجمال
maryamasood_ae : حللللوه الرسمة
shadow_ooi : 👏👏حلوووووه
bo_talal1 : 🌹🌷🌹صباح الورد🌹🌷🌹
ftooom85 : رووووووعه
mfta7_89 : ياسلاااام ... خليتني ابكي حسبي عليك ذكرتني فيما مضئ .. ايام الغزو نشوف دايسكي ..دوق فليد.. كوجي كبوتو .. يلا ذكروني باسما الشخصيات
mafia_430 - saniya_madhar - mohammed__004 - smarts98 -
instagram
q8_grendizer
ليلا هنيئا 🌙 ✨🌹✨⛺️ . . . . أقمنا إحتفالا جميلا في الماضي البعيد في الكوكب فليد ✨🔹🔷🔹✨ . . . .
draw - ufo - لبنان - الكويت - الماضي_الجميل - راحو_الطيبين - robots - italiano - صبحون_على_خير - japan - goldorak - فيديو - actarus - قرندايزر - grendizer - جونغر - enemy - tetsujin - italy - دبي - kuwait - تصويري - عرب_فوتو - france - q8 - السبت - instaq8 - الثلاثاء - غريندايزر -
_old_is_gold__ : نوماً هنيئاً😴
fr0ah : صباح الووورد
saleh.almomeneen : لقد كنتم أحلى حكايات القَدَر ... و أصبحتم أشجى فصول الكَدَر لماذا لنا لم تعُدوا بعد غياب ... و كم عاد بعد الغياب القمر أن تعيش تجربة تخترق بها هذا العالم ، و تعيش بين أناس يجعلونك ترى جمال برزخ الارواح الطيبة قبل الحلول في ذاك العالم .. ان تعيش تجربة لا تستطيع كتمها لحلاوتها ، و لا تستطيع البوح بها للجاهل الذي لا يحتملها .. تصبح كانك في اختبار دائم .. اذا عاش المرء كهذه تجربة ، تكون كلمة الماضي .. حاضر و مستقبل .. لا يمكن ان يتجرد من هكذا ماضي ولو لبرهة هكذا أشعر اذا سمعت كلمة الدوق .. 😣😭😭.. اول ما سمعت المقطع بصراحة : بكيت قبل مطلع الشمس و انا في سحر البارحة 😔
sa12ppp : 😭😭لا أعرف لماذا لكنني شعرت بالحزن ربما لأنني لم أتعود على رؤية الدوق طريح الفراش
q8_grendizer : @saleh.almomeneen ليس لدي رد اخي الحبيب .. 💔💔💔 ..
q8_grendizer : @sa12ppp ليس طريح الفراش كان نائما هنا
sa12ppp : إذا أحلاما سعيده أيها الدوق🌙
ad_94 : @mazrouei___ وانت من هله
mafia_430 - miracle_of_love86 - 4u.6 - smarts98 -
instagram
q8_grendizer
مساء الخير ✨🚀✨ . . . . مشهد يوصف حالة الخيانة والقهر والغضب والعجز للكابتن غورمن التي تعرض لها من قبل بلاكي 😡👿😤😳😣 ومع ذلك يقاوم الإعاقة التي أصابته ليقول للدوق فليد انا من يقتلك .. . . حسنا ليس هذا حديثنا ✨😈✨ . . أرجوكم إنظرو لغريندايزر وهو وينظر لغورمن بشفقة .. ولم يقتله مع انه بامكانه ان يسحقه باي سلاح لديه .. الا عندما صوب غورمن عليه اشعة من عينيه لقتله وهنا ارعده قريندايزر برعد الفضاء وقتله .. ولكن مثلما يقولون انها فلسفة المبارزة 😈 فالدوق لا تسمح له نفسه بقتل العدو وهو ضعيف القوة او في حالة جبن . . . تذكرت مشهد بطولة لا يكرر للكرار علي بن ابي طالب عندما برز في احد المعارك ليقاتل أحد الصحابه .. وعندما واجهه علي وكاد ان يقتله .. أظهر له عورته .. وهنا غضب ثم تجاهل مبارزته .. رجع فسألوه لماذا يا علي لم تقتله .. رد عليهم : لقد تخوف مني فاظهر عورته لكي لا اقتله وغضبت .. فلم أشأ أن أقتله وانا غاضب عليه لسبب سفيه . . . . فلسفة المبارزة / خيانة غورمن
shoshowoo : مساء الفل
ayman_obed : من اكثر اللقطات المؤثرة لما قال المغوار هاروك الي كان يحب الحمام يا ريت تجيبوها
almulhim_abd : @q8_grendizer تسلم ياذوق
muaath32 : @y.marafi
dareen_tawfiq : @abhelmy79 old days vanished manners even the cartoon had some 😂👏
ahmedmaqamis : الرزة المزدوجة رعد الفضاء
ersheed : @fmb9
fmb9 : @ersheed ههههههههه
mo3a4al_alshehrii - malmalki816 - toobe_subaii - f.2l -
instagram
q8_grendizer
✨😄دامبي الصياد الكبير 😄✨ . . . . اصطاد سمكة عملاقة وسحبته في النهر واذا بها وحش يوفو ✨😂✨ . . السؤال : كيف استطاع ان يتكلم تحت الماء 😳⁉️
alawii93 : يتكلم جوت المويةة وحنا نصدق ليتني ارجع صغير
ma3.7 : اي هني السر
ma3.7 : مثل الجيل اللي الحين يسئلون شلون سبونج بوب يشب النار داخل البحر
arabiian_nights : ☺️☺️ بالكرتون كل شي يصير ..... مساء النور
al_keekee : يسعد مساك
lolo__q8 : @q8_grendizer احلا شي غرندايزر
ad_lady82 : خهههه
ftooom85 : هذا السؤال الي كنت بساله 😂😂😂
mafia_430 - saniya_madhar - letk_m3i_ - smarts98 -
instagram
steinaress
These came with #postmanpat today. Awesome #tetsujin #superrims. Superfast shipping. Less than 6 days from #japan to #norway. #yokomo #dib #rcmart #rcdrift #rcaddict #rcjdm #rcstance #illestrc
yokomo - rcdrift - tetsujin - rcjdm - rcmart - dib - rcstance - rcaddict - illestrc - postmanpat - japan - superrims - norway -
simen_strom - d3e355 - leonardoghozali - atahous -
instagram
q8_grendizer
✨مساء الخير ✨ . . . . مشهد يعتصر له القلب 💔 هنا في الحلقة الإسطورية رقم ((٧٢)) .. تتجسد جميع المشاعر الانسانية بالحب ، الوفاء ، التضحية ، الإباء ، الإيثار ، الكرامة ✋ نقف عند الكرامة حيث تأتي روبينا ابنة فيغا الكبير متلهفة لقاء الدوق فيصدمها بقول كلمة قفي ✋ : وبعدها يدور حديث من ضمنه ان قوات فيغا قد قتلت امي وابي ودمرت كوكب فليد .. وهي بكل براءة تقول لا أعرف ماذا اقول حين أسمع ذلك 😔 .. كرامة الدوق تقف امام عودته للحب الحقيقي روبينا ❤️🌹❤️ . . فلم أجد سوى هذه المقولة الشهيرة للشاعر أحمد شوقي وتركبيها على هذا المقطع 🎤 أتمنى أن تعجبكم 🌹🙏🌹 . . لحظات متوقفة / مصرع فليد ✨🚀✨
sabokah : @mramy888x ذكررررياتس
azooo76 : والله ياني كنت احب ماريا بشكل خخخخخخ الله يعفو عنا
shooog13333 : والله انها ذكريات الطفوله يحن القلب لها ولذكريات ايامها
shooog13333 : صدق
shooog13333 : اي
nawara_87 : أحب روبينا و أحب الدوق فليد 😍
ftooom85 : رووووعه إحساس ذوووووووق أبدعت يالامير كلمات بصوتك الجميل
mm_sweeten : ماشالله روووعه البروفايل 👍
mafia_430 - umzaid_1 - _oman_2010 - hassan2094 -
instagram
rickyleestf
Next weekend! Robotoyfest.com and Brickboutique.com December 21st at the Pasadena Convention Center! Guests include Tony Oliver and Reba West the voices of Rick Hunter and Min Mei in Robotech, cartoonist Scott Shaw, and Jason Faunt the red TimeForce Ranger! $5.00 Admission. Kids are always FREE. Hourly door prizes! #robotoyfest #brickbotique #robots #superrobot #transformers #ultraman #sofubi #powerrangers #sentai #shfiguarts #shogunwarriors #gundam #tetsujin #gunpla #godzilla #lego #zoids #kaiju #votoms #voltron #bandai #popy #mecha #macross #megazord #microman #modelkits #chogokin
sentai - zoids - transformers - shogunwarriors - godzilla - robotoyfest - ultraman - shfiguarts - robots - macross - superrobot - popy - megazord - chogokin - gunpla - tetsujin - kaiju - modelkits - mecha - gundam - lego - microman - voltron - powerrangers - sofubi - bandai - votoms - brickbotique -
wevolverapp : Wow!
dstefanus - hellointerloper - badteethcomics - johnnceo -
instagram
soulrc
Today we were at a very cold YZ circuit with some awesome drivers! #burst #taniguchi #Tetsujin
taniguchi - tetsujin - burst -
jstyled : Sweet!
kikhamoodi - kholzmann_rc - keepnikitkafun_fldc - happyaperc -
instagram
peteoverme
#tetsujin #kobe
kobe - tetsujin -
parkjifirm - sora_dej - kmnyn - fiatalcohal -
instagram
q8_grendizer
صباحو الخير ✨❤️✨ . . . أليس الربيع الآن على كوكب فليد ؟ 🌸🌷🌸 . . . .
solafh66 : @mezo432 @sha7rorah @fatin505 ها الكرتون عشق لاينتهي
aja50505 : @jre388 @ameralmrri @s.aldahabib17
3waash95_q8 : 😻❤️ما اجمل كوكب فليد قببل هجوم فيقا
nawafalmrshd : @mussab1
mazrouei___ : @7man_ad @050_ad @s4_ad @m_ad7 @ad_94 @mm_ad @ro0yal_ad @v8d @ops_uae21 @rsi_alhammadi صباح الجوري 🌹🌹🍵
jennydomeno : دايسكي 😍😍😍
7moud84 : @husain_80
husain_80 : @7moud84 😌🙏
mafia_430 - jalssari - mlk_alcomedia - 4u.6 -
instagram
q8_grendizer
✨رحلوا وبقيت كلماتهم✨ . . . . كلمات مأثورة من القائد يارا في محاولة إقناع الدوق بتسليم قريندايزر .. والدوق يعيش حالة الصراع بين التسليم والمخاطرة ✨🌹✨ . . . . . كنز الأرشيف الثمانيني / إنتحار الأوفياء 💠
sa12ppp : شكرا جزيلا 👍
baadi0 : الله عليك وعلى اختياراتك . . اللي مايحب غرانديزر اعتقد فاتته اشياء كثيره وقصص وعبر في هذا المسلسل ... الى اليوم بعد كل هالسنوات نرجع نعيد نفس الحلقات ونتابعها ونتعلم منها
arabiian_nights : 🍃✨💫🍃✨💫🙏
ameerraeed : @aboalana @albaraa 👍
3waash95_q8 : حزينة ( لا اريد ان اقتل الناس بعلومي ) 🎵💔
superkumail : @fajeralbannay
k.alhammadi600 : @ahmed_ali_almur
aa12345666zz : الدمعه نزلت
jalssari - mlk_alcomedia - husain_80 - 4u.6 -
instagram
saabfaen
#norwegian #rcdrifters #having #fun 😄 #rcdrift #rcdrifting #yokomo #teamyokomo #greendrift #boys #champion #winner #norge #dsracing #tetsujin
yokomo - rcdrift - tetsujin - winner - champion - dsracing - teamyokomo - norge - boys - norwegian - greendrift - fun - rcdrifters - having - rcdrifting -
goga781 - kimbjo_89 - sanderrn - abdulelah_1217 -
instagram
darymlymn
Mega-shinka!!!! #throwback #yokoso #japan #kobe #kansai #tetsujin_28 #tetsujin #discoveraround #wanderlust #explore #architecture #statue
tetsujin_28 - discoveraround - tetsujin - wanderlust - kansai - explore - architecture - statue - kobe - throwback - japan - yokoso -
riliseptiefanera - k.maklakov62 - elliehutch - aiumul -
instagram
q8_grendizer
مساء الإنطلاق ✨🚀✨ . . . إضرب ✨👊✨ . . . .
m_buqtnaa : ادعس يادايزر 👍
bo_shaha : @zaidk
bo3afra : @bu_sultan2702 @alshehhi24 @alshamsi_1090 @s77_alshamsi @zizoaljallaf @bo_reem2009 @marwan6909 @al_midfa989 باجر وانا طالع من الدوام 😎
s77_alshamsi : @bo3afra امنو هذا شايفنه مكان اعتقد في الرووله
ahmedmaqamis : دايزر انطلق
nawara_87 : دايزر اقفز دوره كامله إلتحام 😁
uaealiabdullah : @alqadi1050
alqadi1050 : @uaealiabdullahايام الطيبيين بوعبدالله 😂😂
mafia_430 - umzaid_1 - hesaalrashed - mohammed__004 -
instagram
konev_alex
#red #rc54 #rc54nsk #rcdrift #trf #tekin #tamiya #toyota #tourerV #tetsujin #yokomo #omg #omgservo #pandorarc #abchobby #accuvance #sanwa #dib #D1GP #drift #futaba #hpiracing #vip #vipht #bride #novosibirsk #Mst #maxspeedtechnology
yokomo - tamiya - tourerv - rc54nsk - pandorarc - sanwa - drift - rc54 - tekin - vip - abchobby - novosibirsk - omg - accuvance - hpiracing - omgservo - vipht - rcdrift - tetsujin - maxspeedtechnology - d1gp - futaba - mst - toyota - dib - trf - bride - red -
somuch777 : Овердос диски секс...
sane4o - swetlana_sokolowskaia - keepnikitkafun_fldc - kot_fx -
instagram
q8_grendizer
✨🌹✨ صباحو الخير ✨🌹✨ . . . . من اكاونت المبدع @nabeelsl الله يعطيك العافية 👏🌹👏 . . . .
al_keekee : مسائووووووو
maryamasood_ae : رووووووووووووووووعة حبيته وااااااااااااااااااااايد
lamiayaser : @q8_grendizer رائعة جدا ماشاءالله
yousif_jr : ياخي حطو لقطات لوحوش الفيقا الشريرين
zadny_hamsaka : رووووعه
sally_304 : جميله رسم متقن ماشاء الله
arabiian_nights : 🍃👍🍃👍🍃
3waash95_q8 : رسمة جميلة 😍
foofa_8 - jalssari - bo_nabilll - 4u.6 -
instagram
q8_grendizer
. . . 🎧 🎶 🎤 . . حالة سكون فضيع تجول في خلدي . . تبا لهذا العالم 😠 أوليس بينكم رجلا يحيي السلام غيري 😤 . . .
theking4576 : @lamiayaser 👏
um_ahmed2001_q8 : صباح اللحن الحزين
koookhaz2 : صباح اللحن القديم صباحنا حنين كوكب فليد 💕✨
enricochiccosalis7 : ...sempre allegre le melodie del nostro Actarus :-)
aldahfri88 : و عليكم السلام و مساك الله بالخير
arabiian_nights : 🙏🍃✨💫 يوجد كوجي والعالم الفيزيائي
sokashaer : @masaffar
nawara_87 : أحب اللحن إلي يعزفه على القيتار 🎼🎵🎶🎸
jalssari - mlk_alcomedia - husain_80 - 4u.6 -
instagram
rickyleestf
Robotoyfest.com and Brickboutique.com December 21st at the Pasadena Convention Center! Guests include Tony Oliver and Reba West the voices of Rick Hunter and Min Mei in Robotech, cartoonist Scott Shaw, and Jason Faunt the red TimeForce Ranger! $5.00 Admission. Kids are always FREE. Hourly door prizes! #robotoyfest #brickbotique #robots #superrobot #transformers #ultraman #sofubi #powerrangers #sentai #shfiguarts #shogunwarriors #gundam #mazinger #tetsujin #gunpla #godzilla #lego #zoids #kaiju #votoms #voltron #bandai #popy #mecha #macross #megazord #microman #modelkits #chogokin
sentai - zoids - transformers - shogunwarriors - godzilla - robotoyfest - ultraman - shfiguarts - robots - macross - superrobot - popy - modelkits - mazinger - chogokin - gunpla - tetsujin - kaiju - megazord - mecha - gundam - lego - microman - voltron - powerrangers - sofubi - bandai - votoms - brickbotique -
devourdestroy : 💣 💣 💣 🔥 🔥 🔥 👍
supersentaitaisen38 - mykeymachine - animated_heroes - kambing_bandot -
instagram
q8_grendizer
صباحو الخير ✨نجم الشبح المذنب✨ . . . . ما أروع علم فيغا 💡✨ وما أشد قسوته 🚀💥 . كلمة تحمل ألم جلطة قلبية 💔 . حلقة رقم ((15)) .. تندرج تحت قائمة أجمل وأفضل حلقات مغامرات الفضاء أنصحكم بمشاهدتها 📼 . جميع الغريندايزريين عندما يسمعون بالقائد يارا 💠 يقفون له وقفة احترام على بسالته في محاولة عدم زج علومه الزلزالية في حروب الشر وسفك الدماء . . . إنتحار الأوفياء🌹 / علماء ضحية اللعناء
q8_grendizer : @naida_fleed كم تمنيت لو انه لكل بطل في غريندايزر يخصص له حلقتين او ثلاث .. كالقائد يارا وكيريكا واخيها وغوس موروس وروبينا ونايدا بالتأكيد 💔💚🌹
q8_grendizer : @littlefairy9 أنتي أحدهم بالتأكيد .. ✨🌹✨
ladynoona : @tsubaki_kun @brsteejqatar_ @n3n3_ الموسيقى 😢😢😢
n3n3_ : @ladynoona 😱😥😥
fahad_alnabhan : اكسبلور 👍👍
dark712angel : @ahfolath
nuha_jung : @naida_fleed لما شفت كوجي قلبي فز 😍😂😂😂
naida_fleed : @nuha_jung ♡ كوجي ♡
miracle_of_love86 - ramadan_tashane - super_faty - 4u.6 -
instagram
akirathefighter24
Shotaro from the #anime #TetsjinNo28Go looks exactly like me when I was a #kid. #Tetsujin #Japan #Mecha #Robot #Gigantor #ShotaroKaneda.
tetsujin - shotarokaneda - tetsjinno28go - robot - gigantor - mecha - anime - japan - kid -
enm_toys : WOOOWWW!! Twins
akirathefighter24 : @enm_toys I know right? XD
akirathefighter24 : I'll cosplay an older version of him one day.
akirathefighter24 - bthebest1305 - johannady2 - nickwezley -
instagram
Iconosquare feedback