By accessing this website, you acknowledge and accept the use of cookies. Learn More
mydandormah
يتميز غوّار زمان بسلاسة طعمه ، و تركيز مكوناته .. دا غير برودته المنعشة 🌨. غوّار دندرمة يتميز بنفس التركيز وعلى جودة عصرية أكثر دا غير اننا ووفرنالكم أحلى الألوان وألذ النكهات
غو - dandormah - غوار - انتعاش - مساء_الخير - ice_pops - زمان - مسائكم - cool -
mydandormah : #مساء_الخير #مسائكم #انتعاش #غوّار #غوار #زمان #dandormah #ice_pops #cool
mooon0514 - mywefag - m1y1m - mydandormah -
instagram
mydandormah
يشعر الناس بحاجتهم للماء البارد في أوقات ارتفاع درجة حرارة الجو، والماء البارد يعطي الشعور بتخفيف هذه الحرارة، ومن ناحية أخرى فإن الماء البارد في مثل هذه الظروف يقلل من درجة حرارة الجسم الماء البارد يساعد على إعادة سوائل الجسم عند الجفاف، مقارنة مع الماء العادي أو الدافئ؛ وذلك لأن الماء البارد يتم امتصاصه بسرعة أكبر من الماء الدافئ
ويكند - دندرمة - مسائكم - غوار - مساء_الخير - جو - بارد -
mydandormah : #جو #دندرمة #غوار #مسائكم #بارد #مساء_الخير #ويكند
mydandormah - ali_qahwaji - vof0 -
instagram
saba_yaseen
#غوار
غوار -
shoroqrasem - ramaaltaweel1818 - saba_yaseen - noor.k.maraqah -
instagram
rayan_alawagi
#جلكسي #غوار
جلكسي - غوار -
instagram
mydandormah
الأعواد المجمدة أو ما نسميه ( غوار ) تم تسجيل براءة اختراعها في عام 1932 بمفهوم الجليد المتجمد على العصا أدّعى إبيرسون أن يكون أول من أخترع الايس بوب أو ( الغوار ) في عام 1905 وهو في سن 11 عام عندما قام بخلط مسحوق الصودا المجفف والماء بعصا الخلط و وضعها على الشرفة ، وذلك خلال ليلة باردة جداً ، وفي اليوم التالي وجدها متكونة كـ (ايس بوب) Frank Epperson of Oakland, California, popularized ice pops after patenting the concept of "frozen ice on a stick" in 1923. Epperson claimed to have first created an ice pop in 1905 at the age of 11 when he accidentally left a glass of powdered soda and water with a mixing stick in it on his porch during a cold night, a story printed on the back panel of Popsicle brand treat boxes in the 80's and 90's.
تاريخ - غوار - مساء_الخير - first - ايس - دندرمة - ice_pops - thursday - weekend - cool - انتعاش - ايس_بوب - dandormah - ice - covering - history -
mydandormah : #مساء_الخير #انتعاش #غوار #ايس_بوب #دندرمة #تاريخ #ايس #ice #ice_pops #dandormah #history #weekend #Thursday #covering #cool #first
adohuginn7820 - 4_.j - mydandormah -
instagram
afnan_a_45
اشتهيت فاكهه او شي بارد يسرسح ع القلب بس ماشفت من الفواكه الا موز وتفاح😷 قلت مالي الا الحب دندرمه لما يكون باااارد يقوم بالواجب والسرسحه😻 ايبااااا انتعاااش😩❤❤❤ #تصويري #يومياتي #دندرمه #غوار #بارد #يسرسح #صباح_الخير #الدمام #الخبر #good_morning #dammam
يومياتي - dammam - الخبر - تصويري - good_morning - بارد - دندرمه - صباح_الخير - يسرسح - غوار - الدمام -
m1y1m : يوووووووووه 😍😍😍❤️
m1y1m : زمان 😂💔
afnan_a_45 : ههههههههههه انا متمسكه بأشياء زمان😻😂 @m1y1m
ru__baa - carmen6304 - q8sd - afnan_a_45 -
instagram
kalmaleh
R.I.P Dad I love you #heaven #angels #khaldounalmaleh #khaldoun #almaleh #producer #director celebrity #greatfather #bestfriend #missu #loveyou #خلدونالمالح #خلدون #المالح #سوريا #مخرج #دريدلحام #غوار #صحالنوم
صحالنوم - سوريا - غوار - khaldoun - director - khaldounalmaleh - دريدلحام - خلدون - خلدونالمالح - مخرج - heaven - bestfriend - producer - المالح - almaleh - missu - angels - greatfather - loveyou -
harziq5 : Life is short
linis0624 : Sorry for your loss 😔
philipjerred : Hi, I check your profile and I believe that you will maybe interested in this opportunity. We are looking for Affiliate partners for WingApparel. We can make business and give you hundreds of benefits. Can I sent you detailed info with our products and all the benefits? Thank you and Dirrect Me.
gymrod : Hi I must say that your pictures are perfect! I have question for you. Are you interested in do business with company for fitness wear and nutrition? Dirrect Me.
slaptvdotcom - tyemesojr - dreamartzpr - jvmfilms -
instagram
ar_59
#تصويري. #غوار #عصير
تصويري - غوار - عصير -
saii_i_am - ffad.1 - dongoow154 - mustafa_yousif0 -
instagram
noha_deeb1
Personal Guare#غوار is more personal realized that I play ♡♥. All the appreciation and respect for the star role models Duraid Lahham♡☆☆☆☆☆☆
غوار -
mister.miguel : Nice!
abboud.saba : Hahahahahah hbbt albe @noha_deeb1
hiba_deeb1 : ohhhhh !!! raw3aaaa
mona_helwe : da5laaaa 💗💗💗
hamood_zgerty - hamoood9786 - wassemsalma - abboud.saba -
instagram
mydandormah
حافظ على اشراقة يومك برشفة من مشروبك المفضل البارد و استمتع 🍸☀️ ✨ Today is the sunny day. Keep your mood in .high class and take your best cool drink
ice_pop - dandormah - ايس_بوب - غوار - مساء_الخير - الجو - دندرمة - يوم_السبت - sunny_day - saturday - today -
mydandormah : #ايس_بوب #دندرمة #يوم_السبت #الجو #مساء_الخير #غوار #dandormah #sunny_day #today #ice_pop #saturday
jnoon5912 - mydandormah -
instagram
smaicl_ns
#انتو_فين #ام_كلثوم #كاسك_ياوطن #غوار #ليلى #ليلى_مراد #العقل_زينة #زياد_الرحباني #اناديكم #توفيق_زياد
انتو_فين - كاسك_ياوطن - توفيق_زياد - غوار - ام_كلثوم - ليلى_مراد - اناديكم - ليلى - زياد_الرحباني - العقل_زينة -
njmh_ajlone -
instagram
al7lm34
#جازان#بحر#غوار
جازان - غوار - بحر -
smhar44 : زمان عن البحر 💔
_roona_676 : والله البحر يفتح النفس😥
al7lm34 : @_roona_676 @smhar44 @hashemalyafei @mas.hoh 💕🤗
meshobdr5 : 😿الله
ve9e - rasha.1a - khld6193 - g6v_ -
instagram
tkmem_rahaf
متى ابطل الحركه ذي اللي مالها داعي اروح البقاله واشتريلي وارجع 💔💔 بس مستحيل اكلها كلها مع بعض لان م اقدر 🌚 بسألكم سؤال : كم سعره حراريه في الغوار ؟؟ #رابطه_المتكممين #انا_اقدر #متكممه #الوزن_المثالي #رجيم #دايت #يارب_انحف #هيلثي_فود #اكل صحي #قص_معده #رياضه #مشي #تمارين #رشاقه #بدانه #دهون #وزني #غوار
دهون - رابطه_المتكممين - غوار - قص_معده - متكممه - رياضه - يارب_انحف - انا_اقدر - رشاقه - الوزن_المثالي - بدانه - رجيم - اكل - وزني - هيلثي_فود - دايت - مشي - تمارين -
roo7roo7.ff : خررراب وربي شوفي كم فيها سعره حراريه
roo7roo7.ff : لابروتين ولا فايده
tkmem_rahaf : @roo7roo7.ff ادري بس وربي مقدر لازم اكل من ذي الاشياء والغوار م صار يفارقني قد قريت عنه يقولون اللي يحب الاشياء المثلجه كثير عندهم نقص في الحديد
noufee23 : يابنت الحلال كلي اللي نفسك فيه بس قللي ومو دايم واهم شي الغازات لاتقربين صوبها لو جلستي تحرمين نفسك من كل شي بتملين وتكرهين كل شي صحي انا كذا نظامي والحمدالله وزني ينزل واموري تمام
bomarzoq_res - _a_rm12 - mariam2016_diet - toma_deit9 -
instagram
mahmod.1929
#غوار
غوار -
marwa_darawshi95 - mahmod.1929 - marea_manaa - yazeed_drawshy -
instagram
kafler22
#غوار#الطيبين
غوار - الطيبين -
shatha_196 - naif.hm - sheery14 - kafler22 -
instagram
alqaheri
طفل الاحداث #باب_الحاره #غوار #الجوارح #كيفك_معلمي
الجوارح - غوار - كيفك_معلمي - باب_الحاره -
mahdiiyateem : 😂😂😂😂
abeeralqaheri : Wanted😂😂😂
shaikhaphotography : ههههه
ghali13 : 😂
mahdiiyateem - shaker_uv - layla_alqattan - yaseroof -
instagram
cherry_a379
مساء الخير 💓🍃 مدري كيف ابدأ🙆 المهم اذا تبون وصفه#السلاش 🌚👍🏼 جيبو#غوار اي لون تحبونه ٣او٤حبات وبعدين ف الخلاط ✨بس لاتطولون كثير(لانه سيصبح ماءً)😂🌞يعني اقل من دقيقه🌷 وبس😌 وعليكم بالعافيه😋✨ صعبه صح😅😂
غوار - السلاش -
r_strawberry7 : وصفه لذيييذه وصعبه
raam__999 : #مساء_الغلا
jon.az : ياحلوها 😍👌
jon.az : سيصبح ماء ، ههههههههههههههههه 😂
amoory_6a9 - wr.h4 - 5lti - cherry_a379 -
instagram
ar_59
#تصويري #غوار
تصويري - غوار -
mydandormah : تصوير رائع الآيس بوب ✨👍🏼
ahmed90937 - black_d0dexx - amoonii_alshrooqi - moonarianag -
instagram
believe_science
#غوار #دريد_لحام 🌹
دريد_لحام - غوار -
basem.almadany : @believe_science واذا أصيب القوم في اخلاقهم،،،،،فاقم عليهم مأتما وعويلا
believe_science : @basem.almadany 👍😔
attractive08 : اي والله 👌👌👌
hevi_vip : من المستحيلات 😂
weci_burawi_broo - saadelagory - eelanat_q8 -
instagram
mahmod.1929
#غوار
غوار -
fn_gio - layanhb12 -
instagram
r.awn.__
#غوار
غوار -
veix.36 : 😭😭😭😞
halah4421 : تصويرك روعه 😘😍
___soso_14 : #يجنن
___soso_14 : #عوافي
no0osha_2015 - toto6354 - memololy13 - a.m8911 -
instagram
nada_s.d
#غوار
غوار -
qw12rtt : ياويل حالي .. 😴
z_0hr : تحبين غوار
z_0hr : عاشان
mydandormah : جميل 👌🏼✨
nada_s.d - alroklec_shop13 - 0.s8__ - 2tt66 -
instagram
laaameee
#uae #dubai #global #village #globalvillage #syria #damascus #الامارات #دبي #القرية #العالمية #القرية_العالمية #سوريا #دمشق #🇸🇾 #غوار
دمشق - القرية - سوريا - الامارات - global - 🇸🇾 - village - uae - dubai - globalvillage - دبي - القرية_العالمية - damascus - العالمية - syria - غوار -
coupland45668 - c_so1 - mahdimahdo31 - laaameee -
instagram
jny.lk
ايش اسم هذا عندكم #غوار
غوار -
aseeel_1221 : @gta_v5v
th_ak.b : غوار 😄😃
qwe4as : ههههههههههه 😂
qwe4as : ايش تبي فبه
4n1 - rambo_zak_2019 - e7sas_kimooo - basem_almoqbili_ -
instagram
wassimsallakh
#غوار اجا من الشام عدبي ليدور ع فطوم 😂😂 هالانسان بيجنن عفكرة #مسيطر_عال_socialmedia هاد جزء من video كنت عاملو عن الجناح السوري بالقرية العالمية ... يلي بدبي و لسا ما راح لحقوا حالكن و روحوا لانو السبت اخر يوم #القرية_العالمية #دبي #الجناح_السوري #تماري_كعك #globalvillageuae #gv #mydubai #dubai #dxb #uae #tradionalfood #syria #syrian #olddamascus #arab #tradition #snapshat #instalike #tagsforlikes #toptags #selfie @globalvillageuae
gv - globalvillageuae - مسيطر_عال_socialmedia - instalike - selfie - arab - olddamascus - uae - dxb - dubai - دبي - غوار - syrian - mydubai - tradition - tagsforlikes - القرية_العالمية - تماري_كعك - الجناح_السوري - syria - toptags - snapshat - tradionalfood -
loulou3_ - lsb_charter - samanthacormier - moderndaycutthroats -
instagram
wassimsallakh
#غوار اجا من الشام عدبي ليدور ع فطوم 😂😂 هالانسان بيجنن عفكرة هاد جزء من video كنت عاملو عن الجناح السوري بالقرية العالمية ... يلي بدبي و لسا ما راح لحقوا حالكن و روحوا لانو السبت اخر يوم #القرية_العالمية #دبي #الجناح_السوري #تماري_كعك #globalvillageuae #gv #mydubai #dubai #dxb #uae #tradionalfood #syria #syrian #olddamascus #arab #tradition #snapshat #instalike #tagsforlikes #toptags #selfie @globalvillageuae
gv - globalvillageuae - instalike - selfie - arab - olddamascus - uae - dxb - dubai - دبي - غوار - syrian - mydubai - tradition - tagsforlikes - القرية_العالمية - تماري_كعك - الجناح_السوري - syria - toptags - snapshat - tradionalfood -
alexleonaidos - loulou3_ - arab_caesar_ - yasser_almasri -
instagram
luv_tyma
#ذياب_مشهور #غوار #غوار_الطوشة #دريد #دريد_لحام .
دريد_لحام - دريد - غوار - غوار_الطوشة - ذياب_مشهور -
taj._.khttib : زوينة 💔💔😂😂😂😂😂
luv_tyma : @taj._.khttib ايش؟؟
boshra_dahle : شو ها
luv_tyma : @boshra_dahle انه غوار
lee_bona_r99 - didwizaskincare - taj._.khttib - mina__chanyoon -
instagram
soso1223ss
#غوار
غوار -
hamwudi140 : @soso1223ss اه🙈🙈🙈🙈🙈
mydandormah : ممتاز 👌🏼✨
duha_43 - bader.server - s.3.p - q.t3_ -
instagram
soso1223ss
#غوار
غوار -
mydandormah : جميل 😍
nona_20025 - bader.server - q.t3_ - s.3.p -
instagram
ssa12_aa
واحلى ثلاث دقايق بحياتي .الخميس .الجمعه .السبت وبس #تصويري_رايكم #تصويري #رايكم_يهمني #غوار #ويكند #الخميس #اجازه
اجازه - ويكند - تصويري_رايكم - تصويري - الخميس - غوار - رايكم_يهمني -
khaled_amiri : 👌
reeemo____25 - sarra_47 - reem_0582 - reemee__8 -
instagram
ganaalharbi.11
يبرد على القلب😻
المدينه - ساعات - الله - ذوق - غوار - بلوفر - جميل - تصوري - روعه -
ganaalharbi.11 : #تصوري #جميل #روعه #الله #ذوق#غوار#المدينه المنوره#ساعات#بلوفر
sara.9.so1 - doja.aa.a - fat660 - ganaalharbi.11 -
instagram
2016_rabia_2016
شو تسموه #غوار
غوار -
_andri_90 - alkhanfari99 - zaiid2 - ajraldi291 -
instagram
wadoooood84
يقول المثل :. . قديم الصوف ولا جديد البرئسم . . #غوار #ايس_كريم_قديم_رخيص_لذيذ_يذكرني_بطفولتي
ايس_كريم_قديم_رخيص_لذيذ_يذكرني_بطفولتي - غوار -
soz.011 : ععووافي
sultan_alshamsi68 : ماشاء الله بالهني وعافيه
m.ms87 : وين هذا
saeedo9779 : يووه مال اول هذا 😃
al_sheikha90 - ns.r10 - rb20sohar - wadoooood84 -
instagram
Iconosquare feedback