alkhaldi888
#حب #الخالدي_فخم #عزوبيه#زواج #طلاق #خلع#انفصال#شنو_بعد
طلاق - الخالدي_فخم - حب - خلع - انفصال - شنو_بعد - عزوبيه - زواج -
bukhaled977 : @alkhaldi888 انت تبي .... الكارتون
bukhaled977 : 😉
alrashedgt : @saud__797 زين ولا موبايلي هاهاهااي 🙊
im_tooth : هههههههههه
bualialhmadi : حب يا اخي من اللي مانعك
alkhaldi888 : @alrashedgt حاول تحذف نفسك 😡
saud__797 : @alrashedgt لا اس تي سي الله حدك وناسه 😂😂😂😂😂😂😂
amo0onh797 : حب من ماسكك
alwafee1413 - amo0onh797 - ummesoo - khalid_379 -
instagram
noooor242
رسمت في خيالي خيال اكون منفرد النظير فيه اموت بلذه اعشق تفاصيله ورقة تعبيره انتقل بين احواله انسى ما انا اكون... في كل مكان.. ولا يبقى مكان االبس العالم الفرح واضعه في السرير اسير بمعنى المشي في الفضاء ام الحبس والرضى بالقضاء خيال يكون الموت واي موت كل الموت فيه احبه بلا استثناء ادعوه كله واطلب كأنه اسسقاء اعيشه بل تتوقف الان حروفي من الكتاب بدات ترتبك اكلماتها الان جشعتها وانطلقت لكي تسمعوا انطلقي الان ام اني ثابت وغيري ينطلق نعم تذكرت انا صرت في الكفن انتظر رميت القبر تحمين من العفن نعم حلقت للسما وقد رأيت كل الهناء وبعدها جاني العمى ولدت وصرخي يسكته امتصاص قطرة منحازه من سيل الحب وفوق هذا حسد طاف بها تمنوا به لو كنت مربوطا بحبل من مسد كنت ارى سواد . كانت الضحكات من خلف الزجاج تسمع بعضها وتحسد صاحب سواد، وهو في غير شعور بل سكرن وخمور ولذتن مما يشتهون قد أعطيت الحب ما اعطيت وولم يبالي بماأعطيت وكأنني اجفيت اشق من نفسي واعطيه ويطلب اكثر واقطع اكثر وهو يقتل اكثر والناس ترى انا هذا اكثر وماباليت لوانك تطلب اكثر. سجنت النوم ادخل عليه متى اشاء واخرج منه متى شئت اصبت واصبت تدهورت حتى اني ما لحظت صعب اكمال ماكتب الان فالان اتوقف واكمل بعد ان أنفك بما تسورت
كذب - كتابه - وفاء - ابداع - الم - ورد - خيانه - خقه - قصه - زواج - انتقام - حقد - رسم - فن - حب - انفصال - روايه - وداع -
noooor242 : #حب#خيانه#قصه#الم#وداع#انفصال#كذب#زواج#حقد#انتقام#وفاء#ورد#خقه#روايه#كتابه#رسم#فن#ابداع
rand.444 : شكرآ للاضافه
noooor242 : وشكرا للقبول ايضا
jaaad_01 : ورب البيت مافهمت شي .. 😂✋ @noooor242 يعني وشو يعني كيف يعني وش المطلوب هههههه
hanadi__77 - badoosh2017 - hajer700 - nahed_yassin -
instagram
mrh_law_firm
الطلاق العاطفي هو استمرار الزوجين تحت سقف واحد على أن تكون لكل منهما حياته الخاصة التي لا يعرف عنها شريكه إلا القليل .. هو طلاق من دون شهود ... و هو من أكثر أنواع الطلاق خطورة لأنه اضطراب في التواصل واتصال من غير اتصال .... #طلاق #انفصال #محاكم #علاقات #الخليج #الكويت #عمان #ثقافة #علوم #مشاكل #زواج #جمعيات #حياة #تفكك #دول #دراسات #نفس #استشارات #قانون #محاماة #البحرين #دعم #تواصل #اعلان #دورات #تدريب #ندوات #محاضرات
محاكم - مشاكل - عمان - دراسات - دول - نفس - الكويت - ثقافة - علوم - جمعيات - الخليج - علاقات - اعلان - دعم - تفكك - زواج - ندوات - محاضرات - حياة - البحرين - تواصل - محاماة - انفصال - قانون - تدريب - دورات - طلاق - استشارات -
um_laly : @mahhalcom حركات
r3fn2 : حساب مبدع للي يحبون السفر. @travel_over_world
muslimco : الله يحفظكم
iperfecta - 7oor_alshai5 - doody2022 - moon_z20 -
instagram
dgbjh
هناك عائلة امريكية خسرت منزلها وممتلكاتها لرابع مرة في أربعين عاما؛ ففي عام 1978 خسر الزوجان توم وكارولين منزلهما بسبب اعصار وفي عام 1993 في فيضان مدمر وحين استقرا في نيواورلينز دمر اعصار كاترينا منزلها الثالث وقبل ايام فقط دمر حريق ضخم منزلهما الرابع . . وفي النهاية اتهمت كارولين زوجها بأنه "رجل منحوس" فهجرته وذهبت لتعيش وحدها في شقة صغيرة .. وحينها لم تسلم من اللوم والعتاب كونها تركت زوجها المسن بعد أربعة عقود من الزواج . . ولكن يبدو أن كارولين كانت تعرف زوجها أفضل من الجميع فبعد أربعة أيام فقط من انتقالها للشقة الجديدة فازت بسبعة ملايين دولار في مسابقة اليانصيب لولاية المسيسيبي..! - - - - #منشن + #لايك اذا عجبك الطرح 🌹 - - - - #الكويت #البحرين #الامارات #قطر#السعوديه #عمان #قطر #دمار #الاصرار#الكفاح #طلاق#انفصال #امريكا #لايكات #قصه#قصص #معلومات #اخبار #فولو #انسانيه#زواج #الحب #نجاح#عزيمه #تفاؤل #رحمه#وفاء#حب #لايكات#منزل
عمان - انسانيه - دمار - امريكا - الامارات - منشن - اخبار - عزيمه - الحب - وفاء - لايكات - قصه - معلومات - قطر - منزل - فولو - لايك - السعوديه - الاصرار - حب - البحرين - قصص - انفصال - طلاق - نجاح - الكفاح - زواج - الكويت - رحمه - تفاؤل -
ex.e : @keoof @5j.l @entekas_99 بيعجبكم
lioyd100 : مسكيييييييييييين
xfwez : @xomar94 @a.s_91 😳😳😳😳
i1omar : 😂 هذا والله المنحووس
i1omar : @mohemmed1919 @alia_alshmmari @shehab_m @kaka1144 @alsayr1
kaka1144 : @i1omar ههههههههههههههههههههههههههههههاي
shehab_m : @kaka1144 @i1omar يذكرني برجل امن يشتغل بمستشفى 😂😂😂😂😂
kaka1144 : @shehab_m هههههههههههههههههههاي اوريك جايك
giventreeshop - rakoon1245 - mnor__26 - faisalaldughaish -
instagram
amir_ye
#انفصال بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع .. إنفصال الجنوب ،، فليعلم من يريد للجنوب بالأنفصال مراعاة الآتي : 1) دفع وتعويض الخسائر اللتي تكبدها الشمال من بناء وتشييد المنتزهات والطرقات والجامعات والمدارس ودور العلم وحتى الأسواق من بعد قيام الوحده وإلى الاآن .. 2 ) إلزام كل من تعلم ودرس_من بعد قيام الوحده_ الى ان صار عظو فاعل في المجتمع بظريبه يتم دفعها لخزينة الشمال ، كونه لم يتلقى العلم إلا من أعقابها ! 3) إعادة كل ريال و بنس و شلن تم استلامه الى خزينة الدولة .. 4 ) بعد تحقق البنود السابقه ، تلتزم الشمال بسحب كل مواطن شمالي من الأراضي الجنوبيه و بيع أو هدم مؤسسات الدوله اللتي تم بناؤها في الجنوب_حرية التصرف_،مع تسليم الأراضي والممتلكات اللتي تم نهبها من قبل بعض المواطنين الشماليين_على حسب الإدعاء_ ورسم حدود فاصله مابين الدولتين .. أما أنه (جيد يسلم جيد !) فلن يحصل ذلك .. ولتستمر أحلام اليقظه بمراودة كل من نسي الماضي و جحد الحاظر . نعم لقد كان الشمال في حال أفضل ومكانة مرموقة عالية من قبل الوحده ، وتلكم ظريبتها كما ترونها اليوم ! كل عام و أنتم بخير .. بقلم // أبو سالم الجروي. #الانفصال #اليمن #وطني #الوحدة #يمني #يمن_واحد
الانفصال - انفصال - يمن_واحد - اليمن - يمني - الوحدة - وطني -
sara_alkershi : صح كلامك
yemen_taj_rask : هههههه @sara_alkershi @amir_ye
amir_ye : @yemen_taj_rask ايش المضحك 😪
yemen_taj_rask : @amir_ye 💓💓💓💓💖💖💖🌹🌹
amir_ye : @yemen_taj_rask مفتهمليش 😊
yemeni_crazy - sadq_24 - queen_of_yemen - at.18 -
instagram
amir_ye
#يمن_واحد #تصميمي لا نامت اعين الجبنا وطن واحد من واحد اللهم ثبت وحدة يمننا ارضا وشعبا يا الله #رمزيات #رجال #تصويري #اليمن #يمني #وطني #رسمي #جنوب #انفصال
رسمي - جنوب - تصميمي - تصويري - يمني - رجال - وطني - يمن_واحد - انفصال - اليمن - رمزيات -
__1khadijaahmed : 😍😍👌👌
goory_0000 - amon3bod - h_alazani - at.18 -
instagram
ialwahedi
بلادي بلادي بلادُ الجنوب وجمهوريه عاصمتها عدن #جنوبي أنا بين كلِّ الشعوب وفي الخارطة دولتي والوطن انا مسلمٌ عربيُ القيم حضاره وتاريخ منذ القدم ولي مقعدي بينَ كلِّ الأمم وحق السياده عمله وعلم أنا لستُ فرعاً ولا تابعي كما يدّعون الغزاةُ الخون ستخرِسُ أصواتَهم صرختي #الجنوب_العربي #14_أكتوبر #شبوة #عدن #ردفان #ابين #حضرموت #يافع #شمسان #المكلا #احور #المهرة #الضالع #انفصال #ردفان #صيرة
يافع - صيرة - عدن - الضالع - حضرموت - شبوة - المهرة - 14_أكتوبر - ردفان - الجنوب_العربي - انفصال - المكلا - احور - جنوبي - شمسان - ابين -
wahbinho1987 - fahadalwahidi - h.470 - bebo__bagader -
instagram
ahmedjewellery
#الجنوب_العربي #الجنوب #اليمن_الجنوبي #عدن #14اكتوبر #حريه #استغلال #انفصال #حب_الجنوب_يجمعنا #الجنوب_في_قلوبنا #ساحة_الحرية #خور_مكسر #ساحه_العروض #مليونية_14_اكتوبر_في_العاصمه_عدن #مليونيه #موكب #يارب_احفظهم
الجنوب - ساحة_الحرية - عدن - استغلال - الجنوب_العربي - مليونيه - مليونية_14_اكتوبر_في_العاصمه_عدن - يارب_احفظهم - حب_الجنوب_يجمعنا - خور_مكسر - موكب - ساحه_العروض - انفصال - اليمن_الجنوبي - الجنوب_في_قلوبنا - حريه - 14اكتوبر -
amna22a : ربي يحفظه🌼
n_qww : اي والله عاش الجنوب العربي ..اهل الدين والرجوله...
ali__alyafei : ربـــي يحفظك ياشبل الجنــوب
queen7672 : حياتي
salemalymahe : فديته
hhh999ab : ياعمري
amolh_1234lvou : ههههههههههههههه
amolh_1234lvou : @n_qww اهل الدين والرجوله هههههههه
ssmhalkaabi - hhh543298 - a.g.a.qtr - um_mohammed911 -
instagram
the3counselors_s.n.e
#زواج#ذريه#عقم#انجاب#امومه#انفصال#حب#عشق#تعب#ظلم#مستقبل
مستقبل - امومه - حب - ظلم - انفصال - ذريه - زواج - عشق - عقم - تعب - انجاب -
soo_yz : @lamooosh14 @gadoosh_1
salomee20 - nihad_h_sharif - g7adoo - tasneemalmrwani -
instagram
sleep_addictor
لاَ تبِكِي ياْصَغيِرتِي .. فإنّ مايطُلقُونَ عليه ( طلاقاً ) في مُجتمعَاتناْ، إنِي أدعوُه ( تَحَرُراً ) ..! . . . #الليله #اللوحه المرسومه بأنامل الرائعه @ies0 . . . #بقلمي #كتاباتي #قلم #من_كتاباتي #قصص #قصه #بوح #مشاعر #احاسيس #خواطر #خاطره #انفصال #حره #تحرر#رسمه #رسم #حزن
قلم - مشاعر - خواطر - كتاباتي - حزن - قصه - اللوحه - خاطره - رسم - حره - احاسيس - رسمه - تحرر - قصص - انفصال - بوح - من_كتاباتي - الليله - بقلمي -
ghadahalmutiri : Nice💜
sleep_addictor - 12asma - _laaailaaa_ - ghadahalmutiri -
instagram
alyafaii33
#الجنوب #عدن #قطر #سوق#واقف #الحراك #جنوبي #فك#الارتباط #انفصال #الجنوبي #اليافعي #يافع #جنوب
قطر - فك - يافع - الجنوبي - الجنوب - جنوب - الارتباط - عدن - جنوبي - انفصال - اليافعي - سوق - الحراك - واقف -
alyafai666 : ونعم والله بالشباب ✌️
7mod_alyaf3ii : منور عاصم والشباب
nossor181818 : ونعم منورين واللة
3beer_alyf3yi - nossor181818 - y3zeed_99 - 7mod_alyaf3ii -
instagram
khawlhs_choices
أيتها المرأة الجميلة ياملاكا يعيش في هذا الكون أنت محور الكون ، بوجودك أنتي يجد الرجل مكانه ويحس باستقراره ،، فلا تذلي نفسك مع من لا يحترمك ومن لا يقدر مكانك .. فأنت كون يحتاج الرجل اليه ويحتاج الى ان يتعلم كيف يكتسبه ويكون جزاء منه !!؟؟ من يذلك فقد يخسرك ومن ترضى بهذا الذل فقد تكون مكسورة الجناح وتجبر نفسها على هذا الذل والهوان ،، وبعد ذالك يحسب الرجل انه انتصر وأصبح ( رجال لانه مشى كلمته على زوجته ) وابشره انه بعد هذا النصر لن يتلذذ الرجل بلطافتك وحبابتك وطيبة قلبك كما كانت في السابق لأنك مخلوقه كازجاجة ان خدشتي او كسرتي مهما حاولتي لما شتاتك فلن تكوني كما كنت .و من رضية بالذل لضعف وضعها الاجتماعي او خوفها وربي سوف تتعود وتتاقلم على تصرفاتك الشرسه ورجولتك القاتله ولن تتحدث بطبيعتها بل سوف تتصنع الأقوال من اجل تجنب المشاكل !!؟ لماذا كل هذا ايه الرجل؟ هل انتهت الحياة ووصل بك المطاف الى ان تثبت رجولتك على أمك او إختك او زوجتك ... كفاك ايه الرجل غرورا وغطرسه ان كنت رجلا حقا فا اجعلها تعيش كا الملكه وهذا قليل على منصبها ومكانتها عند رب العباد .. بانه جل جلاله جعل الجنة تحت أقدامها !؟؟ ومن يضمن دخول الجنه. المراء كون من الزهور تحيطها غابة من الأشجار الشائكة تعلم كيف تصارع لتصل اليها ... ونجح كثييير في اجتياز هذه الغابه باستخدام سر التغافل والرحمة والمحبه ؟؟!!! #حبيب #حقد #صلح #نفاق #مشاعر #تناقض #تقلبات #تقبل #حب #كره #كبرياء #كسر_القلوب #زوج #اخ #الرياض #الكويت #انانية #انفصال #اسطانبول #السعودية #KSA #kassar #Kuwait #king_saudi #Dubai #Eid
تقلبات - مشاعر - kassar - الكويت - حقد - تقبل - انانية - اسطانبول - الرياض - اخ - نفاق - كبرياء - dubai - كسر_القلوب - eid - kuwait - كره - حب - انفصال - ksa - زوج - السعودية - حبيب - king_saudi - تناقض - صلح -
khawlhs_choices : @i_monet ؟؟؟ مافهمت
lloossyy : @reeeem.20 هذا الجمااااااااال مو الحين العمى كلهم مثل بعض برطم منفوخ وخدود مرفوعه وخشم مضغوط ورموش صناعي وحتى الجسم اسفنج مو طبيعي
___sarons : 💔😓
aml.ab : هذي ايش اسمها ؟
khawlhs_choices : @aml.ab مادري والله حصلت صورتها في هذا الحساب @be4and_after_kw
aklaati : @lloossyy اي والله صدق
aklaati : @omdooode
omdooode : @aklaati ايه تهبل هذه
deema_alkatheeri989 - petrinawbohn - 7roof_a1 - laila_media -
instagram
khawlhs_choices
ليس كل مانفقده يُعَدُّ خسارة. قد يريد اللّه تبديلَ النعمة بخيراً منها. قال تعالى: (فأرَدْنا أن يُبْدِلَهُما ربُّهما خيرًا منه زكاة). #تقلبات #مشاعر #انفصال #الحب #كسر_القلوب #كره #حقد #كبرياء #غرور #انانية #الرياض #الكويت #دبي #تركيا #السعودية #Riyadh #Turkey #KSA #kassar #Kuwait #king_saudi #Istanbul #saudi #Sultan #sunrise #sadness #afraid_from_the_future
تقلبات - مشاعر - riyadh - kassar - غرور - حقد - انانية - الحب - afraid_from_the_future - الرياض - sunrise - turkey - تركيا - كسر_القلوب - istanbul - دبي - sultan - kuwait - كره - sadness - king_saudi - انفصال - ksa - كبرياء - السعودية - الكويت - saudi -
rolandaaikman5 : أبـهر مشاهدينــك ووزد عــــــدد متابعينـك بـفن خــــــدع الافـترايفكت.. تــعلم هـذا الـفـن مـع المــصمم والـفنان الـمحترف @AlIBoGy A @WeIDEY
kuwaiti_projects : بالكويت نقول : الي مايعدك راس مال لا تعده فايده
khawlhs_choices : @kuwaiti_projects صح لسانكم جبتوها على الجرح والله 😘😘
fashionseekerq8 : 👍👍
banoshah : @amonnsh
ranya_001 : 👍
g_knitting - nada.a - sbm_1411 - yaseein_bn_ali -
instagram
j.n.z.o
ﻧﺼﻴﺤﺔ ﺣﻴﻦ ﺗﺨﺘﺎﺭ ﺷﺮﻳﻚ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﻻ ﺗﺄﻣﻞ ﺃﻧﻚ ﻓﻲﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺳﺘﻐﻴﺮ ﺃﻃﺒﺎﻋﻪ , ﻻ ﺍﺣﺪ ﻳﻐﻴﺮ ﺍﺣﺪ , ﺍﻣﺎ ﺃﻥﺗﻘﺒﻠﻪ ﻛﻤﺎ ﺃﺣﺒﺒﺘﻪ ... ﺃﻭ ﺍﺭﺣﻞ
ضياع - انفصال - وحده - حب -
j.n.z.o : #انفصال #ضياع #حب #وحده
top118 - majeda955 - maha_dohaim - maho_o1 -
instagram
3jyb_3jyb
#فله #مزح #ضحك #نكت #غشمره #شباب #بنات #تقحيص #نيسان #تويوتا #حب #انفصال #موادع #حزن #فرقى #شيلات #طرب
نيسان - طرب - تويوتا - فله - موادع - مزح - حزن - شباب - نكت - ضحك - شيلات - فرقى - غشمره - تقحيص - حب - بنات - انفصال -
__al_bgmi__911_ : لعيونك لايك
3jyb_3jyb : @__al_bgmi__911_ تسلم عيونك يالمرزوقي وشرفني تواجدك
__al_bgmi__911_ - wase7emalbogame911 -
instagram
almaged123e
#نشيد_الوطنن 🎰 #الجنوب_العربي ♨️ #تصميمي #رايكم_يهمني #اليافعي #ماجد #الجنوب #العصمه_عدن #عدن #عدن_العصمه #يافع #الحراك #انفصال #اليمن #العالم #ليكات #لبعوس #ليكات #فولو #تبادل #روعه #علم_الجنوب_العربي #بني_يافع # #مصورين #احتراف #مصممين
تبادل - يافع - الجنوب - نشيد_الوطنن - عدن - ماجد - اليمن - مصممين - ليكات - بني_يافع - الجنوب_العربي - الحراك - رايكم_يهمني - العصمه_عدن - علم_الجنوب_العربي - احتراف - فولو - تصميمي - العالم - اليافعي - انفصال - لبعوس - مصورين - عدن_العصمه - روعه -
sosos2111 : ونعم والله
almaged123e : @sosos2111 معليك زود
fatoom_10_10 : حلوووو من زمان ما سمعته
sanad_cam : @almaged123e ممكن ترسل لي الفيديو هادا ع الواتس لو سمحت
almaged123e : @fatoom_10_10 ؏ــــ. ⌣̴͡͡د̲ ⌣̴͡͡ ــيونگ الحلا
sanad_cam : @almaged123e 00966532567983 هادا رقمي انت ارسلت رقم ناقص
almaged123e : @sanad_cam خلاص رسلتلك
sanad_cam : @almaged123e تسسسسلم يا الغالي
a_alash5hari - soso90597 - asiafeix - aziz_s_3 -
instagram
almaged123e
بتكلم وبقول في شعري أبيات كلها موزونة أشعار طازجة من بحري بالنص والأدب مضمونة بتوكل ولله ادعي يدي للسماء مرفوعة يا رب استعيد لي حقي وانصر دولة" مظلومة كانت بالسماء تتعلي واليوم حية" مدفونة محكومة بزيدي تركي من ثرواتها محروم عاجز عن حلولها فكري من كل الجهات محصورة وأنت افهم أنا أيش قصدي خليها معك مفهومة برع يا مدنس ارضي خليتو البلاد مفتونة فيها كل شئ با يجري بالدم والقتال معجونة اتألم وأمسي ابكي نفسي بالجنوب محنون دايم ذكرها في قلبي في كل القلوب مسكونة يا قهري انا يا قهري نفسي على الجنوب محزونة واختم بالصلاة في ذكري واجب والصلاة مذكورة #الجنوب_العربي #الجنوب #اليافعي #ماجد #دعوتكم #امين #عدن_العصمه #عدن #يافع #الحج #شبوه #حضرموت #لبعوس #الحراك #الضالع #انفصال #اليمن #العالم #دوله_جنوبيه
دعوتكم - يافع - الجنوب - عدن - الحراك - امين - حضرموت - الحج - لبعوس - العالم - ماجد - دوله_جنوبيه - الضالع - الجنوب_العربي - اليافعي - انفصال - اليمن - عدن_العصمه - شبوه -
almaged123e : @alzanhe صح بدنك ياذيب
shado.hado : الله فعلاااا...مظلوومه ياعدن ...ون شاءلله ربي يجيب اللي،فيه الخير ...لنا ويجنبنا الفتن
almaged123e : @shado.hado امين يارب رَبّـ❤ـيٌ* يجزيك ‏ألـُ¹ٌٍٍºُººـفُ خير
shado.hado : امين ويااااك
bent_alyaf3ii : روووعه 💕
almaged123e : @bent_alyaf3ii ؏ــــ. ⌣̴͡͡د̲ ⌣̴͡͡ ــيونگ الروع ^_^
alyafei.top : الذيباني اليافعي
almaged123e : @alyafei.top ونعم 🌹🌺
aaww_12s1313 - soso90597 - memealro07 - asiafeix -
instagram
free_spirit_kw
#انفصال #طلاق #مشاعر #مصلحه #مبادىء #فراق #اكتئاب #استغلال #بكاء #تفاؤل #تفلسف #تشاؤم #حب #حزن #حرية #حريه #حقوق_المرأه #خيانة #خيانه #عقل #فكر_عقلاني #كآبه #نسيان #breakup
مشاعر - تفلسف - طلاق - فكر_عقلاني - حب - استغلال - حرية - فراق - نسيان - حزن - خيانه - مبادىء - مصلحه - بكاء - breakup - تشاؤم - انفصال - حقوق_المرأه - خيانة - كآبه - اكتئاب - حريه - عقل - تفاؤل -
free_spirit_kw - thahabah - syrian_altal - hayooon10 -
instagram
free_spirit_kw
الانفصال شيء مؤلم .. جداً .. بس نقدر نخفف على نفسنا الشعور بأننا نسأل انفسنا عن السبب.. هل ضحينا عشانه؟ هل ضحى عشانا؟ هل كان في شي مميز فيه؟ هل وجوده يفرق؟ هل كانت سلبياته اكثر والا إيجابياته ؟ هل عمره استغلنا؟ هل فعلا حبنا والا بس مجرد كلام؟ هل تركنا لشخص آخر ؟ هل افتعل سبب غير مقنع للانفصال؟ بناءاً على الاجوبه يتحدد اذا راح نبجي عليه والا على انفسنا وبكلا الحالتين مافي اي مبرر يبرر لأي انسان انه يترك الشخص الي يحبه اذا كان فعلاً يحبه عشان جذي محد يستاهل انك تبجي عشانه وتنكد على نفسك وتكتئب بسبته هم دمعتين طلعهم بضمير وراها شق الصفحة وكمل حياتك 👍
خيانه - مشاعر - بكاء - طلاق - حب - استغلال - انفصال - فراق - نسيان - كآبه - اكتئاب - حزن - مصلحه - خيانة -
free_spirit_kw : #انفصال #طلاق #فراق #مشاعر #حب #استغلال #مصلحه #نسيان #حزن #بكاء #خيانه #خيانة #اكتئاب #كآبه
hdosh12383 : أنت الذي تلون حياتك بنظرك إليها, فحياتك من صنع أفكارك، فلا تضع نظارة سوداء على عينيك
hdosh12383 : الله ي سعدك
free_spirit_kw : @hdosh12383 👍
aalminister : @free_spirit_kw كلام جميل
free_spirit_kw : @aalminister thanks 😊🌷
mohand6669 - mayosh88msh - aalminister - meso6234 -
instagram
soulivotion
تجيني استشارات وأسئلته كثير عن العلاقات ، حبيت اكتب عنها الليله .. اتمنى اني أفيدكم ، بتكلم اليوم عن الحب الروحاني .. حب متضمن للآخر بالكلية .. بكل نواحي وجوده وأبعاده .. حب يكون فيه الحبيب جزء من المحب .. في ظاهره تسمى توأم الروح .. مثل العين اليمين واليسار .. واليد اليمين واليسار .. كل واحد منهم جزء من كل .. عند التقاء التوأم يحدث اندماج روحي على مستوى مجال الطاقه تتوحد فيها الأجساد النورانيه المنفصلة وينتج عنها طاقة ثالثه .. هالطاقة تكون هاله من نور تحيط بالثنين في مجال واحد وتأثر في أي مكان يكونون فيه .. هي طاقة عالية فيها شفاء وحب خالص للكون .. شي يميز الزوجين هو النضج الروحي .. وفي نفس الوقت ممكن يكون التقاءهم سبب لتطوير الذات اكثر والنضج الروحي اكثر وأكثر .. فيه كثير عقبات وصعوبات ممكن تواجه الاثنين يضعها الكون في طريقهم عشان تقوى عضلاتهم الروحيه اكثر بحيث لما يجتمعون اخيراً يكونون قادرين على التعامل مع الطاقه العاليه اللي تتواجد معاهم وحولهم .. من أقوى العلامات اللي تأكد التقاءك بتوأم روحك ١-احساس انك تعرف الانسان هذا من زمان ٢- الأحلام الجلية والرؤيا والقدره التلقائيه على التخاطر "يسمع افكارك" ٣- تكونون عايشين في نفس المنطقة مع ان بعض التوائم التقو على الشبكه الالكترونيه .. ٤- احساس عميق بأن القدر جمعكم لسبب أكبر من مجرد التزاوج الجسدي وإحساس بالمسؤولية الروحانيه تجاه المجتمع .. 💜💚❤️🌟راسلوني او اكتبو تعليق اذا عندكم اي سؤال عن العلاقات الروحيه والحب وكيف توصلون للنضج الروحي وتتخطون المشاكل العاطفيه والعقلية اللي تمنعكم من التواصل مع حبايبكم .. كونو بسلام🙏شوقانا
استناره - روحانيات - روحانيه - اجساد - نور - حب - تواصل - سلام - انفصال - وجود - اتصال - زواج -
soulivotion : #حب #زواج #تواصل #انفصال #اتصال #وجود #استناره #روحانيه #روحانيات #حب #سلام #اجساد من #نور
6ip_1 - 3zzoooz_18 - mraam_333 - seso007_ -
instagram
stars_arabs
😱😨🔥 #امارات_رزق#حسام_جنيد#انفصال#دراما#وطن
وطن - امارات_رزق - انفصال - حسام_جنيد - دراما -
reema1mayas : والله شكلو من عيني 😂
reema1mayas : صحيح الحكي ؟؟
zeinabzr : Z3eltelkon ktr kento couple ktr helo w mahdoum nshalah terja3o la ba4d bhebkonnnnnn men albi
asmaa9khallouf : 😰
shoshoaboudi : Ooof
hayoooooooosh - nayalovelygirl - joud_masso - shoshoaboudi -
instagram
aby_korea
يعجبني اللي يفهمها بالنظرات 😍 #كوريا#كدراما#مسلسل_كوري#نظرات#تعمق#اقتباس#أسف#تصميمي#رحيل#وداع#انفصال#korea#kdrama#aby_korea#fatedtoloveyou#jangnara#choijinhyuk
korea - تعمق - jangnara - أسف - kdrama - كدراما - اقتباس - رحيل - aby_korea - مسلسل_كوري - fatedtoloveyou - تصميمي - نظرات - انفصال - choijinhyuk - كوريا - وداع -
hyo.sonn1 : ايش اسم المسلسل اوني @aby_korea
amna14114 : 😍😍😍
sarab0880 - sarahnasr12345678912 - sherry_mohammed - zahraabdali -
instagram
aby_korea
بنطبق المثل اللي يقول اللي مايعرف الصقر يشويه ) ولا ذا ينترك 😍 #كوريا#كدراما#مسلسل_كوري#دراما_كوريه#تصميمي#اقتباس#انفصال#وداع#أسف#korea#kdrama#fatedtoloveyou##jangnara#choijinhyuk#aby_korea
korea - fatedtoloveyou - jangnara - تصميمي - kdrama - كدراما - اقتباس - دراما_كوريه - choijinhyuk - كوريا - aby_korea - وداع - أسف - مسلسل_كوري - انفصال -
gentleness_girl : وش اسم البرنامج اللي تشتغلين عليه ،؟
setah__leemin : يا حياتي دنيل 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
noooara323 : اااااه صادقهه ي حلاته اوباا مضلوم الكترونياا
sarab0880 - sarahnasr12345678912 - zahraabdali - manar1106 -
instagram
aby_korea
الطافه تنبع 😊 #كوريا#كدراما#مسلسل_كوري#اقتباس#تصميمي#صداقه#مشاعر#انفصال#korea#kdrama#fatedtoloveyou#aby_korea#jangnara#choijinhyuk#
korea - fatedtoloveyou - مشاعر - jangnara - تصميمي - kdrama - كدراما - اقتباس - انفصال - choijinhyuk - كوريا - صداقه - aby_korea - مسلسل_كوري -
suju_elf99 : وش اسم المسلسل
gentleness_girl : زيييينه وهو لططيف 😢
wafaa855 : يجنن هالممثل
hhffhfhggghfh : واو اش اسم المسلسل
setah__leemin : 😭😭😭😭😭😭يا قلبييه
souli6 : كيييييوتتت الكلبب '( @sulshi_kpop
amanoorh356 - sarahnasr12345678912 - roooof1211 - zahraabdali -
instagram
ohoudalgla
طبت الي طيبها من طيب اهلها 💅💕
المصورون_العرب - اخر_يوم - طلاق - ينتشر - ابداع - ناقه - ورد - تتبلى - الناس_الرايقه - عشق - جونا - تسويري - تسوير - المدينه - جمعة_بنات - جامعة_طيبه - المدينة_المنوره - تصويري - تصوير - كيوت - طياره - ولا - انفصال - علية - دوام - زواج - عدستي - عدسه -
ohoudalgla : #تصويري #تسويري #تصوير #تسوير #عدسه #عدستي #عشق #جمعة_بنات #جامعة_طيبه #جونا #ورد#دوام#اخر_يوم#الناس_الرايقه ##كيوت #المصورون_العرب #المدينه #المدينة_المنوره#تتبلى#علية#طلاق#زواج#انفصال#ابداع#ينتشر#ناقه#ولا#طياره
i_alwaleed : ممكن فولو الله يسعدك ~
dl3.nikon : ضيفوه حسابه يستاهل ١٠٠.٠٠٠ متابع @sms41 @sms41
daldolah : بتعقد 😍😍😍
ohoudalgla : @daldolah انتي الي بتعقد ❤️
6_reeham : ججميله 👌💕
nawafabdulzez - qwera343823 - saad__sr - joojoo4u -
instagram
a_e_a_92
#اشتیاق #حیاه #حزن #حکمه_الحیاه #حکمه #حلم #حب#رمزیات #رحیل#ابتعاد#الم#نسیان#خواطر#رمزیات_حب#بوح#شوق#شعر#کلام# کلماتی#عبارات#مدرسه_الحیاه#حیاه#هم#جمال#حنان#عتاب#عشق#فراق#انفصال#لیل#سعاده#ود# الحمدالله
عتاب - اشتیاق - لیل - خواطر - جمال - مدرسه_الحیاه - ابتعاد - حلم - حیاه - هم - حکمه - حکمه_الحیاه - حنان - حزن - کلام - عشق - شعر - رحیل - فراق - رمزیات_حب - سعاده - حب - عبارات - نسیان - انفصال - ود - رمزیات - شوق - بوح - الم -
safi_alamoudi - i_turrrki_ - q55000 - mohammedaltai -
instagram
3bdu_alllkaiser
#farewell#فراق#وداع#انفصال#خصام#حزن#ضيق على دروب الفراق امشي بحثاً عن النهاية.. لعلها لحظةٌ لم تبدوا وشيكةٌ منذُ البداية.. خطرت ببالى كي انسُجَ خيوط الحكاية.. وكأنني اعلم انها ِقصةٌ كهيئة الرواية.. سأدَعُ لكم الحُكم فأنا رفعتُ الراية .. مالم اكن بحبكم ضعيفاً ف النهاية .. احببتكم منذ الوهلة الاولى والثانية.. خوفا من حروفي ان لا تكون كافية.. #حروفي#كلماتي
حروفي - خصام - انفصال - farewell - فراق - كلماتي - ضيق - حزن - وداع -
3bdu_alllkaiser : شكرا صديقي أمجد ❤️.. يجب على كل واحد منا ان يجد ضالته واعتقد بأني وجدتها @amjadoo7_95
boy_alamrih95 : جميل يا ابو الاحاسيس
3bdu_alllkaiser : تسلم من ذوقك أزهوور ❤️ @boy_alamrih95
aljabri2266 : @3bdu_alllkaiser إن شاء الله
3bdu_alllkaiser : @aljabri2266
abaedrohmanyahoo.co : ذوؤوؤو#ؤؤوؤوؤق
3bdu_alllkaiser : انته الذوق @abaedrohmanyahoo.co
abaedrohmanyahoo.co : htnx
yazankaikati - itsmelolli - salvadorsalii - e3maeil_10_20 -
instagram
rglightnews
انفصال جين والدة هني بو بو وزوجها شوقر بير. ويذكر ان برنامج هني بوبو عبارة عن عائلة أفرادها سمينين للغاية و يصور البرنامج يومياتهم الأقرب للقرف منها للاعتيادية وقد حاز جماهيرية عالية جراء ذلك، هني بوبو هي الطفلة الصغيرة في البرنامج وتعتبر وقحة بالنسبة لعمرها الذي لا يتجاوز عشرة أعوام. #قرف #عائلة #انفصال #خبر #صحف #مشاهير #طلاق #جنون #فوتو #سمنة #news #newpost #movie #photo #pleaser #street #ff #health #q8 #blog #cry #cool
movie - photo - طلاق - pleaser - street - صحف - ff - news - سمنة - cool - قرف - جنون - q8 - عائلة - cry - فوتو - blog - انفصال - health - newpost - مشاهير - خبر -
mis.doctor : تبي حسابك يزيد ٢٠٠٠ متابع ضيف هالحساب @Zayed_21 @Zayed_21 👍👍👍
hurricane_hannah85 : Can't believe people would watch this trash
rglightnews : @hurricane_hannah85 may you not judging ppl?
tah2ni1 - maram_ghurab - 7m_14 - meladshreef -
instagram
e7sas1968
#مراحل#مرحله#حياتي#مأساة#مآسي#جميع#كلماتي#احساسي#احاسيس#مشاعري#تصميمي#رمزيات#طفوله#مراهقه#نضج#زواج#انفصال#مشاكل#هموم#احزان#لايكات#لايك#انستغرام#خاطره#خواطر
مرحله - مشاكل - نضج - خواطر - رمزيات - مشاعري - مآسي - لايك - مراهقه - احزان - لايكات - احساسي - خاطره - هموم - احاسيس - جميع - انستغرام - تصميمي - مأساة - مراحل - حياتي - انفصال - كلماتي - طفوله - زواج -
ajwedy : روووعه
mesh3l_75 : رائعه
dubai.1010 : أول حساب خليجي يعرضون اعلاناتكم @lylaam @lylaam @lylaam
bo7_sk - kahilan_305 - t3s_69 - binhumed -
instagram
ali_no7
اسكوتلاندا تبقى تحت عرش التاج البريطاني بعد التصويت على الانفصال .. . الملكة اليزابيث مو طوفة هبيطة!
بريطانيا - الملكة_اليزابيث - تصميمي - اسكتلاندا - تصويت - انفصال -
ali_no7 : #اسكتلاندا #بريطانيا #تصويت #انفصال #الملكة_اليزابيث #تصميمي
ms1ftt : وذهب ثورة ويليام ولاس في مهب الريح ...حسافة يااهل التنانيير 😧
ali_no7 : اتصل فيني واحد من السفارة البريطانية .. قال لي: execuse me dear ali the queen appreciet your complemnt and said the figure is actually %55
ali_no7 - 3li__ebrahim - yal_sayeg - az_almuhanna87 -
instagram
aboadi_
عملة فئة عشرة قروش اصدرت عام الف وتسعمائة وسبعة وستين عن الجمهورية العربية المتحدة التي كانت قائمة ما بين مصر وسوريا #عملات #مصر #سوريا #الأسد #الناصرية #قرش #اتحاد #ثورة #انفصال #الاستعمار #الاسلام #الحضارة #دشق #القاهرة #تراثيات #تراث #تصويري #مقتنياتي
الأسد - الحضارة - عملات - اتحاد - قرش - ثورة - مصر - تراثيات - سوريا - الناصرية - دشق - القاهرة - تراث - انفصال - الاستعمار - الاسلام - مقتنياتي - تصويري -
far.away : حساب جميل ^_^
aboadi_ : @far.away تعليقك الاجمل
owalaw - najmah_star - abindalmook - akrdodo -
instagram
f_bosalman
#طلاق بعد حوالي ثلاثمائة عام من الوحدة يتجه اليوم الخميس حوالي أربعة ملايين ومائتي ألف وزيادة منهم قرابة المائتي ألف من المراهقين الأسكتلنديين من ستة عشر عاما وأكبر للإدلاء بأصواتهم نعم أو لا للانفصال وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عبر عن أن الانفصال سيكون طلاقا مؤلما في حال تحقق التصويت على الانفصال عن المملكة المتحدة. واظهر استطلاع للرأي اجرته صحيفة "جارديان" البريطانية أن 40% من الشعب الاسكتلندي يؤيدون الانفصال عن بريطانيا، في حين رفض 42% الانفصال، ونسبة 17% لم يتخذوا قرارهم بعد، واذا تم استبعاد نسبة الاشخاص الذين لم يتخذوا قرارهم فإن النسبة ستكون 51% بلا للانفصال و49% بنعم وقال الصحفي البريطاني اناتولي كالتسكي إن انفصال اسكتلندا عن بريطانيا سيؤدى إلى العديد من الاضطرابات السياسية في أوروبا، وأضاف كالتسكي أنه في حال تم انفصال اسكتلندا عن بريطانيا فإنه سيكون من الصعب على الحكومة الإسبانية انكار حق المواطنين في اقليمي كاتالونيا والباسك في الحصول على استقلالهما، وكذلك الحكومة الإيطالية في قضية استقلال اقليم بادانيا عن ايطاليا. #الكويت#بريطانيا #انجلترا #انفصال #تحرر #اسكتلندا #سياسة #شعوب #قضية #انطلاق #تاريخ #توثيق #رصد #محطات #فيصل_الشمري
تاريخ - طلاق - انطلاق - سياسة - شعوب - رصد - انجلترا - قضية - اسكتلندا - فيصل_الشمري - تحرر - بريطانيا - محطات - توثيق - الكويت - انفصال -
f_bosalman : شفتوا شلون تخرجتوا من بريطانيا وخليتوها تنفصل @alsuwelem @h_alshammari
dema_lover : حساب مميز للسياحة @Blue_mode @Blue_mode @Blue_mode
mansoor_82 - ebrahim__safar - k18aldowaysan - abo_bader1991 -
instagram
_marifi
#على_مسرح_الحياة .. أخطاء يرتكبها الوالدان خلال الطلاق: - التشاجر أو اظهار الغضب أمام الطفل . - نسيان مشاعر الطفل واحتياجاته أثناء فترة الطلاق وبعده . - إشراك الطفل في خلافات الطلاق وأسبابه . - التحدث بصورة سلبية عن الطرف الآخر أمام الطفل . - إجبار الطفل على الانحياز لأحد الطرفين . . #مركز_معرفي #طلاق #انفصال #نفس_وجسد #ناس #عائلتي #حياة
على_مسرح_الحياة - عائلتي - طلاق - حياة - ناس - انفصال - نفس_وجسد - مركز_معرفي -
loodi_v - abrar_a_ - nodnay - maram71 -
instagram
Iconosquare feedback